أعلان الهيدر

الجمعة، 13 أكتوبر 2017

الرئيسية 7 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

7 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

  

7 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل




تفعل المرأة كل ما في وسعها لتبدو جميلة وأنيقة وتلفت نظر الجميع، فهذه طبيعتها الأنثوية، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تهتم بالأمر نفسه بالنسبة للرجل، فهي تبحث فيه عن أشياء معينة تلفت انتباهها، لذلك فلابد أن تهتم بإطلالتك وأناقتك أنت أيضاً فهي ليست حكراً عليهن.

كما ان المرأة بطبيعتها متطلبة ودائماً ما تبحث عن الأفضل، بإمكانك ملاحظة هذا الأمر عندما تتعرف على فتاة جديدة فستجد أنها تغرقك بالأسئلة وتحاول أن تعرف جميع الأمور عنك الصغيرة والكبيرة منها وعن اهتماماتك ومجال عملك ومكان سكنك، وبناءاً عليه ستحدد في داخلها ما إذا كانت مهتمة فيك أو لا، ومن هذا التقرير سنرصد أهم 5 أشياء تبحث عنها المرأة في الرجل
1- الاهتمام المظهر الخارجي
         قد يظن البعض ان الجوهر أهم من المظهر، هذا صحيح إلى حد ما، ولكن كيف سيكون هنالك مدخل إلى جوهرك ما لم يكن مظهرك الخارجي مقنعا لها؟ لهذا فإن اهتمامك بقصة الشعر، والعطر الذي تستخدمه و الثياب التي تلبسها مهم جدا، ليس بالضرورة أن تشتري الثياب الغالية الثمن، المهم أن تكون الثياب متناسقة اللون والحذاء عصري، وقصة الشعر مناسبة لوجهك.
 

2- رومانسي :
الحب والحنان، وهو من أهم ما تبحث عنه المرأة في الرجل، وذلك لتشعر بأنوثتها وبأنها محبوبة، فالكلام المعسول الذي يظهر الحب يصنع المعجزات مع المرأة، ويجعلها تتعلق بالرجل أكثر وأكثر، وهو الشيء الذي يحافظ على حب المرأة لرجلها، فحافظ على كلامك اللطيف دائماً معها وعاملها بلطف ورقة، كأن تشتري لها الورد كل ما أتاحت لك الفرصة، فسيسعدها ذلك بكل تأكيد
فإظهار حبك وإهتمامك بها ومشاعرك نحوها يجعلها تدرك كم أنت تحبها وتقدرها . ومحاولة القيام بما يسعدها وهناك أيضاً طريقة سحرية لتعبير عن حبك بقول ” أنا أحبك ” . لأن غالباً المرأة تكون سعيدة عند سماع هذه الكلمات من الرجل .


3- ان يستمع اليها:
       كلما تحدثت إليك ، إستمع لها ! فهي لن تشتكي دائماً . أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً وعندما تتحدث عن المشاكل حاول تقديم المواساة إليها وعرض حلول مناسبة لهذه المشاكل .فالمرأة لا تعجب بالرجل الذي لا يلتفت إلي حديثها .


4- تشجيعها لتحقيق أحلامها:
     تشجيعها لمواصلة تحقيق أحلامها فهذا يسعدها كثيراً .كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها . الإحتفال معها إذا وصلت لحلمها .ومساعدتها خلال رحلة النجاح . وأيضاً قدم لها النصيحة وكن لها خير دليل . فهي تقدر جهودك جيداً .


5- الشخصية القوية والثقة بالنفس :
        حاول على تكون هادئ ورزين، وتتكلم بصوت منخفض، وحاول الحفاظ على اتزانك خلال التكلم، وعليك الابتسام من الحين للآخر، كما ابتعد عن السلبيات في الحديث كأن تشتكي من شيء ما أو تنتقد أحد الأشخاص أو أن تسخر من موقف ما، وما عليك إلا التوضيح على أنك أنك شخص مستقل بتفكيره ومختلف عن الآخرين، لديه الثقة بنفسه، فتكلم عن ما هو جميل في الحياة، وكيف تحب عملك ومن حولك من الأصدقاء، فستشعر هي بالراحة والثقة


6- كن بجانبها دائماً :
     كن بجانبها عندما تحتاج إليك. سوف تجد الكثير من الراحة عندما تجد كتفك لتضع رأسها عليه عندما تواجه أي مشكلة . ويمكنك معانقتها وإخبرها بأن كل شئ علي ما يرام ولا تقلق طالما انكم معاً وأن أي مخاوف ومشاكل يمكن أن تتلاشي مثل التراب طالما أنكم معاً . فهذا يعطيها المزيد من الدعم والقوة.


7- خفة الدم
      تنجذب المرأة للرجل الذي يستطيع أن يُضحكها، فيحدث أن رجل وامرأة لا يعرف بعضهما الأخر ومجرد تواجدهما في جلسة ما، وتكتشف المرأة حس الرجل الكوميدي تلتفت إليه وتنجذب أيضاً.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.