أعلان الهيدر

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

الرئيسية اشياء فى المرأة يبحث عنها الرجل

اشياء فى المرأة يبحث عنها الرجل



اشياء فى المرأة يبحث عنها الرجل



      الرجل يبحث دائما عن الجمال في المرأة، فأول شيء يلاحظه الرجل في النساء هي المواصفات الجسدية والرشاقة ولكن الجمال ليس فقط ما يبحث عنه الرجل فالجمال لا يدوم، وهناك صفات أخرى يبحث عنها الرجل يجب ان يتمتع بها المرأة ومنها:

1- العفوية:    
      عفوية المرآة الغير متصنعه تزيد الرجل جنونا يرى الرجل عفوية المرأة نوع من أنواع الأنوثة وبراءة المرأة في الحديث يزيدها من الجمال الداخلي . فان تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال وتسعدهم حقًا.. اتركي نفسك دون تكلف، غني وارقصي بحركات عفوية، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها تعجب ستعجب زوجك، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال ويعزلهم شعوريًا هو الاصطناع والرسمية في التعامل. 

2- المرح
        كوني مرحه تكسبي قلب الرجل ابتسمي طوال الوقت تزداي جمالاً في عيون الرجل، واحذري النكد والتذمر لأنهم من أكثر الأسباب لنفور الرجل من المرأة

3- الثقة بالنفس
      ثقة المرأة بنفسها أو الطريقة التي تنظر بها إلى جمالها قد تكون مفتاح تطور العلاقة أو نهايتها والمرأة الواثقة من نفسها، تدعم نفسها داخليا، فيجعلها تهتم بمظهرها لتعطي لنفسها دفعة إيجابية دائما .

4-الاهتــــــمــام به
       الرجل يحب امرأته أن تكون مهتمة به ، خالصة له لا يشغلها عنه أطفالهم ولا عملها ولا أي شيء أخر على الأقل في أوقات محدودة في كل يوم .

5-الاهتمام بالمظهر:
       المراه الذكية في أعين الرجال هي التي لا تنسى أنها أنثى، فكلمة امرأة عند معظمهم تعني (الأنوثة) والأنوثة تعني بدورها الرقة والجاذبية والدلال.... وإن كل امرأة تُعنى بمظهرها الخارجي، وتسلك سلوك الأنثى فتحرص على إبراز رقتها، وإظهار جاذبيتها، وتتخلى بدلالها.. مثل هذه المرأة تعطي الدليل على تقديرها لأنوثتها وتبرهن على رغبتها المشروعة في أن تجذب زوجها إليها. ولا يخفى ما لأنوثة المرأة ورقتها من تأثير على قلب الرجل، إذ يجعله يجد فيها النصف الآخر المكمل والمحلي لرجولته.والزوجة الصالحة تعمل دائما على أن يأنس منها زوجها التجمل والزينة في كل وقت وحين, وتحرص على أن تبدو نظيفة في نفسها وفي بيتها وكل متعلقاتها، لأنها تعلم أن النظافة ترتبط بالجمال وأن الزوجة المهملة لنظافتها تصبح منفرة لزوجها....

6-  حُسن الإنصات المراه:
        الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.


7 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

7-  إجادة الطبخ:  
      يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

8- الصبر:  
     فالرجل يبحث عن المرأة الصبورة التي لا تضعه تحت الضغط المتواصل، والتي تتحلى بالهدوء إلى أن يحين الوقت الملائم للتحدث بالأمور الضرورية، فيجب عدم استفزازه عند غضبه لأن ذلك سيُفاقم من المشكلة.



فى النهاية : الرجل انانى بطبعبه فهو يريد كل شئ ولا يرضى بالقليل,فهو يريد المراة جميلة ومتعلمة وعاملة وأماً وربة بيت وزوجة محبة ومخلصه وملتزمة و” أنثى ”

حاضره له دوماً … باختصار يريدها امرأة


20 نصيحة لحياة زوجية سعيدة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.