أعلان الهيدر

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

الرئيسية عايزة اكون جميلة

عايزة اكون جميلة


عايزة اكون جميلة!
    

    فكرة لا تفارق جميع البنات والسيدات , وخاصة الفتيات بعد سن المراهقة . فكل فتاة تحلم بان تكون رائعة الجمال بل ملكة جمال .فتكر الفتيات من الاهتمام بانفسهن اكثر فاكثر . لذلك تلجأ الفتيات دائما بعد سن المراهقة للبحث عن اسرع الطرق التي تظهرها بأجمل مظهر وتصبح أكثر اهتماما بعالم الأزياء والأناقة والجمال.
      كما ان النساء ايضا ,يرغبن في أن يكن جميلات ورائعات المظهر. واكثر ما ينمى هذة الفكرة اكثر فاكثر بداخلهم معرفتهم ان المراه الجميلة هي من ينجذب اليها الرجال ، لاذلك لا توفر النساء من مال للانفاق على الماكياج والزينة والحليّ وغيرها لكي تبدو جميلة في عينيّ الرجل. 

       يقال ان كل إنسان يكون فكرة خاصة عن نفسه،هذه الفكرة قد تكون سلبية وقد تكون فكرة إيجابية، المهم أن الفكرة التي يحملها الإنسان عن نفسه هي التي يعيش بها ويتعامل وفق هذه الفكرة، بغض النظر عن مدى مطابقة هذه الفكرة لواقع حياته وحقيقتها ! فإذا كان تقديرك لنفسك انك جميلة وحسنة المظهر وتملكين ثقة بالنفس، ستعيشين وفق هذه الفكرة والمفهوم التي كونته عن نفسك، والعكس صحيح، إذا كانت نظرتك لنفسك لا تملكين القدر الكاف من الجمال .
 

       والان اليكي بعض النصائح بها ستشعري انك الاجمل:
       1- الثقة باللة :
أحسني ظنك بالله، واستعيني بحوله وقوته، . وتيقنى ان الله لا يخلق انسان قبيحا الله خلق كل انسان يملك قدر من الجمال, فابحثى عن الجمال بداخلك.
 

       2— انزعي الأفكار السلبية من نفسك:
انزعي الأفكار السلبية من نفسك، واشحنيها بالأفكار الايجابية، كأن تقولي: أنا ناجحة.. أنا واثقة من نفسي.. أنا قوية.. أنا ثابتة..رددي مثل هذه العبارات عند استيقاظك من النوم، وقبل نومك، فسيتبناها عقلك الباطن ويصبغ بها حالتكِ النفسية.
 

       3- الابتسام دائما :
الابتسامة سر جمال المرأة ودليل أنوثتها، لذلك عليك أن تحافظي علي الابتسامة الخفيفة اللطيفة عند استقبالك ضيوف معينين في حفلة معينة، فجمال المرأة يكمن في ابتسامتها التي تجعلها أكثر جمالا وحضورا، لذلك إذا أردتي أن تكون جميلة حافظي علي بقاء الابتسامة علي وجهك.
       
               4- الأدب وحشمة الفتاة يزيدها جمال وحضور فالفتاة التي تحافظ علي أدبها وتعرف حدودها وتكون علي أنها فتاة وليست بشاب يزيدها تألقا وجمالا فالفتاة المؤدبة تسلط عليها الأضواء وتكون الفتاة المفضلة عند جميع فئات الناس والشباب، البنت كما يقال سمعة وجمالها تاج وقارها وحسن أخلاقها والفتاة سمعة إذا حسنت سمعتها طاب ذكرها وإذا ساءت سمعتها ساء ذكرها واذا ساء ذكرها تصبح منبوذة وغير مرغوبة حتى ولو كانت ملكة جمال النساء. لكي تكوني جميلة حافظي علي أدبك وعلمي أين تنتهي حدودك

       5- تعلمي وطبقي قواعد الاتيكيت الحضارية. فإن كنت مدعوة لحفل خاص، اصقلي معلوماتك حول السلوكيات المناسبة و الأمور المتوقع حدوثها في هذه المناسبة. فستشعرين براحة أكبر حينما تجيدين التصرف في بعض المناسبات كالأعراس أو العزاء أو المناسبات الاجتماعية الأخرى.

        6- مارسي فن المحادثة، حضري قائمة بأكثر الموضوعات المثيرة للانتباه، والتي تشعرك بالراحة أثناء الحديث عنها مع الآخرين.
و في حين كانت معرفتك يسيرة حول الموضوع المطروح،
قومي بطرح بعض الأسئلة على الموجودين ليجيبوا عليها وينتج حوارا فيما بينكم.

       فى النهاية : هناك كثير من الفتيات يمتلكون من الجمال أفضلة ومن الرشاقة أروعها، ولكنهم يفتقدون للجمال الحقيقي التي تتمتع به كثير من الفتيات وهي لا تعلم، مثل النجاح والتميز والأخلاق وغيرها من الخصال التي تكون متواجدة عند فتيات لا يتمتعون بالجمال الخارجي بصورة كافية وملفتة ولكنهم يمتلكون هذه الخصال التي تكفي خصلة واحدة من تجعل منها سيدة العالم الأولي، بينما هناك فتيات يتمتعون بالجمال الخارجي ويفتقرون للجمال الأهم والدائم وهم الجمال الداخلي، لذلك إذا أردتي أن تكون جميلة نمي ما بداخلك من مهارات وثقي بما تملكين من خصال تجعل منك أجمل الجميلات فالجمال الداخلي لا يزول.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.