أعلان الهيدر

الاثنين، 24 يوليو 2017

الرئيسية نصائح هامة لبشرة ناعمة ونقية

نصائح هامة لبشرة ناعمة ونقية


نصائح هامة لبشرة ناعمة ونقية



جميع السيدات تتمني بشرة صافية كالحليب وتبحث دائما عن النصائح والعادات الصحية السليمة لتصل الى بشرة كبشرات النجوم.
واليكي بعض النصائح لبشرة ناعمة ونضرة:
1- الماء:
الماء هو شريان الحياة وهو من افضل الاسباب لجعل يشرتك ناعمه وصافية وندرة فعليكي سيدتي ان تتناولي في اليوم علي الاقل 6 اكواب من المياه وان تقللي من تناول الشاي والقهوة والصودا والكحوليات كما يجب ان تتناولي العصائر الطازجة المصنوعة في المنزل.
ملحوظة : تناول 6 اكواب من المياه يوميا
2-الطعام الصحي :
جميع انواع الطعام التي تتناوليه يؤثر علي بشرتك بالسلب او الايجاب لذلك عليكي ان تتناولي الطعلم الصحي مثل الفواكه الطازجة والخضروات ومنتجات الالبان فهي تزيد من نضارة البشرة وصفائها.
لكن يجب ان تمتنعي عن الطعام الغير صحي مثل: الاطعمه الحراقه والاطعمه المقلية والمشروبات الغازية لانها تزيد من تجاعيد البشرة.
3- تجنب الماء الساخن:
الماء الساخن يؤثر علي البشرة بدرجة عاليه فهى تزيد من جفاف البشرة مما تعجل بظهور التجاعيد لذلك يجب ان تستعملي الماء البارد او البارد قليلا عند غسيل الوجه.

4- تجنب الاجهاد العصبي : 
تتعرض النساء الي الضغوط النفسيه والعصبية يوميا بشكل متكرر يؤثر علي الجسم بشكل كبير وعلي البشرة بشكل خاص فالاجهاد يجهد البشرة ويجعلها شاحبة.
كونى هادئه قدر الامكان.
5-تجنب الشمش:
اشعة الشمس من اكبر العوامل التي تؤثر علي البشرة بشكل كبير جدا بطريقة سيئه ، لذلك يجب ان تتجنبي اشعه الشمس المباشرة علي بشرتك لانها قد تؤدي الي سرطان الجلد يجب ان تضعي باستمرار عند التعرض للشمس .
6- صابون الاستحمام :
تختلف انواع ومنتجات الاستحمام فيوجد العشرات من المنتجات المختلفه لصابون الاستحمام ، لكن اغلبها تضر البشرة بشكل مستمر وسئ فعليكي بالصابون الطبيعي والعضوي لانها تتفاعل مع البشرة بشكل سهل وسلس .
7-التدخين :
التدخين ضار جدا جدا علي البشرة فانه يجعل البشرة جافه وغير نضرة  وغير صحية  لذلك اياكي والتدخين
8- مرطبات البشرة:
جميع النساء تنفق الكثير جدا على مرطبات البشرة.فهى تعتبر ان المرطبات هي الحل الامثل لبشرة نقية ونضرة لذلك يجب ان تختاري النوع الانسب لنوع بشرتك ويجب ان تجربي المرطب على يدك اولا .

9-تنظيف البشرة:
يجب ان تنظفي البشرة مرتين يوميا  مستخدمة نوع جيد من غسول البشرة للتخلص من الخلايا الميتة.
10-تقشير البشرة:
 وتستفيدالبشرة منه لتجديد الخلايا الميتة ،وذلك باستخدام  الوصفات الطبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.